تقارير: Galaxy Grand Prime هاتف لمحبي صور السيلفي

تعتبر موضة الصور الذاتية المعروفة بـ (السيلفي) واحدة من أكثر الموضات انتشارا في العالم الرقمي, خصوصا مع رواج الهواتف الذكية الحديثة, و هو الشيء الذي دفع الكثير من الشركات المصنعة لهذه الأجهزة إلى ابتكار طرازات خاصة بهذه الموضة, ويبدو أن العملاق الكوري سامسونغ سيسير على نفس النهج.

حيث أشارت الكثير من المواقع المختصة نقلا عن مواقع مختلفة في دولة فيتنام إلى تسريب صور خاصة بهاتف جديد من سامسونغ و يحمل اسم Galaxy Grand Prime و سيكون موجها بالأساس إلى المستخدمين المهووسين بالتقاط الصور الذاتية أو السيلفي, و من دون شك أنه سيلاقي نجاحا كبيرا.


الهاتف الجديد يشبه التصاميم المعتادة لهواتف سامسونغ, و سيأتي بشاشة (qHD) بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة الذاكرة الحية و 8 جيغا سعة التخزين الداخلي كما أنه سيأتي بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و الثاني بدقة 5 ميغابيكسيل و سيأتي ببطاقتين Dual SIM, و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.4 كيت كات.

و تشير الأخبار المتوفرة أن الهاتف الجديد من سامسونغ Galaxy Grand Prime سيكون متوفرا في البداية في السوق الفيتنامية خلال الشهر القادم قبل تعميم تسويقه على باقي دول العالم مقابل ثمن لم يحدد بعد.

إرسال تعليق

 
Top