كوالكوم تكشف عن التقنية الجديدة التي ستشحن بطارية الهواتف الذكية في دقائق معدودة
كشفت شركة كوالكوم المختصة في صناعة معالجات الهواتف الذكية عن الإصدار الجديد من تكنولوجيتها "Quick Charge 3" و التي ستمكن من شحن بطاريات الأجهزة المحمولة بسرعة أكبر عن الجيل السابق من هذه التكنولوجيا بالإضافة إلى تحسين الأداء.

و في الوقت الذي تركز فيه عدد كبير من الشركات على تحسين أداء بطاريات الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية من أجل ضمان شحن سريع و مدة أطول في الشحن فإن شركة كوالكوم تركز كذلك على تكنولوجيا Quick Charge 3 المدمجة في المعالجات و التي ستمكن من القيام بهذا الأمر بكل كفاءة عبر التركيز على المعالجات.

كوالكوم قدمت الإصدار الجديد من تكنولوجيا Quick Charge و وعدت بأنها ستمكن من شحن الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية من نسبة 0 في المئة إلى نسبة 80 في المئة في مدة زمنية لا تتعدى 35 دقيقة فقط و هو أمر كان غير من الممكن في الماضي حيث كان من الضروري انتظار ساعة و نصف الساعة من أجل ذلك و تعتمد الشركة في هذا الإنجاز على "Intelligent Negotiation for Optimum Voltage" و هي خوارزمية مطورة من طرف كوالكوم في هذا الإطار.

التكنولوجيا الجديدة Quick Charge 3 ستكون متوفرة بالنسبة للأجهزة التي ستدمج فيها معالجات كوالكوم من فئة Snapdragon طرازات 820، 620، 618، 617 و 430 و التي ستكون متوفرة ابتداء من السنة القادمة 2016.


إرسال تعليق

 
Top