السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.لابد أنك سمعت عن طرق غريبة جدا للربح من الانترنت، و لقد تم التطرق إلى مثل هذا الموضوع في تدوينة سابقة في مدونة المحترف، و كما جاء في العنوان اليوم سنشرح طريقة غريبة للربح من الانترنيت، وهي تصميم الجوارب، سواء كنت محترف في الفوتوشوب أم لا.
الربح من الأنترنت عن طريق تصميم الجوارب فقط !

الطريقة بسيطة جدا و ناجحة إلى حد ما، لأن موقع .. سيساعدك كثيرا، سواءا في التصميم و كذلك في نشره، هذا يعني أنه لم يتبقى سوى استعمال خيالك و تصميم جورب يجذب الأنظار، لأن فكرة الموقع تتمحور في أن يحصل على عدد كبير من تصميمات الجوارب و عرضها على الشركات المتخصصة في هذا المجال، بعد ذلك تقوم شركة الموقع بصنع الجوارب التي تحمل تصميمك الخاص، وبعد بيعه تأخذ نصيبك من الأرباح، لأن التصميم تصميمك.

وهكذا تحصل على مال من الأنترنيت ، إذ أنك لن تخسر أي شيئ من جيبك حتى من الإعلانات فالموقع هو الذي يتكلف بها.
و لتبدأ مشوارك في الربح من هذه الطريقة فيجب عليك أولا التسجيل في الموقع (رابط التسجيل في الموقع)، التسجيل سهل جدا و لا يتطلب سوى بريد الكتروني و كلمة سر.

بعد التسجيل لم يتبقى سوى أن تصمم الجورب فقط عن طريق الموقع:

و إذا كنت تملك خبرة في برنامج الفوتوشوب فيمكنك رفع صورة تصميمك على الموقع في الخيار الثالث:

بعد أن تصمم الجورب قم بتحديد السعر و مدة نشر تصميمك، و كذلك اسما لتصميمك و وصف يناسبه.

و مباشرة بعد ضغطك على زر Launch Campaign، سيتم نشر تصميمك.ثم انتظر حتى يقوم الموقع بالترويج لتصميمك، و عندما ينال تصميمك إعجاب أحد الشركات أو أي يشخص أراد شراء الجورب من الموقع، ستحصل على حصتك من المال.
أنصحك بأن تعتمد أكثر على أفكارك الشخصية، و لا تقم بتصميم أشياء موجودة أصلا، لأن هذا يمس بالحقوق الفكرية، وهذا ممنوع لدى الموقع.



الموضوع من طرف :abdelghani hourani
ضمن مسابقة المحترف لأفضل تدوينة لسنة 2015 ​ 

إرسال تعليق

 
Top