نعم صحيح أنه سابقا كان الكثير لا يصدق شيئ اسمه 'الدفع عن طريق الانترت' بك كنا نخاف من مثل هذه الأمور و هذا أمر عادي لأنه كانت خدمة جديدة على المستخدمين و لكن الأن نحن في 2015 و تطورت الأمور و هذا ما يعزز ضهور و تميز بعض المواقع خاصة في مجال حجز الفنافق التي تعتبر من الميزات التي تسهل علينا الكثير من الأمور في حياتنا العملية ، الا انه تواجد بعض المواقع النصابة و التي تسبب الضرر لبعض المستخدمين أصبح يشكل خطر قادم .. و لهذا الغرض قررنا أن نقدم لكم اليوم موضوع يتضمن أفضل المواقع العالمية و الموثوقة في مجال حجز الفناقد.
اليك أفضل 3 مواقع لحجز غرفتك في أي فندق في العالم وبسعر منافس
TripAdvisor
يأتي هذا الموقع في المرتبة الأولى ، طبعا ليس عبثا و انما له سبب و عامل جعله يتفوق عن باقي المواقع ، فان TripAdvisor به خاصية التصويت و التعليق على الفناقد .. مما جعل ببعض أصحاب الفنادق القيام بتصويتات و تعليقات مزيفة فقط من أجل تلميع و ترقية سمعة الفندق.

Booking.com
انه موقع Booking.com يا سادة موقع رائد في هذا المجال ، مجال الفنقدة عبر الانترنت فان هذا الأخير يتميز بعدة مزايا من بينها امكانية الغاء الحجز و كذلك استرجاع أموالك ، كما بامكانك حجز الفنقد دون الدفع الفوري الى ان تصل الى الفندق .. أنذاك بامكانك الدفع ضمانا لجودة الفندق !

Google Hotel Finder
من منا لا يثق في شركة جوجل الضخمة ! هذه الأخيرة تقدم للمستخدمين أدة جميلة تجعى بـ 'Google Hotel Finder' تم الاعلان هن هذه الأداة سنة 2011 ، اذ انه بامكان هذه الأداة السريعة من أن تدلك على أفضل فنقد و بالثمن الذي يناسبك انطلاقا من نتائج البحث التي ستحصل عليها.

إرسال تعليق

 
Top