باي بال تسخر من آبل في إعلان جديد

يبدو أن السخرية من آبل و هواتفها آيفون 6 الجديدة ليست حكرا على منافستها سامسونغ فقط, و إنما أصبحت باي بال كذلك معنية بهذا الأمر, و من الواضح أن باي بال متضايقة من نظام الدفع الجديد الخاص بـ آبل (Apple Pay) و الذي جاء على هامش تقديم آيفون 6 حيث أصبحت الشركتان متنافستان في هذا المجال.

آبل و حين تقديمها لهاتفها الذكي الجديد آيفون 6 وعدت بتحويله إلى محفظة نقود إلكترونية, و هو ما تطلب إنشاء آبل لنظام دفع إلكتروني خاص بها وهو Apple Pay, و هو الشيء الذي أثار حفيظة مسؤولي باي بال و دفعهم للتفكير في طريقة مبتكرة لانتقاد آبل و ذلك عن طريق السخرية في وسائل الإعلام و هو الشيء الذي أصبح مألوفا في الأيام الأخيرة.

باي بال لم تتأخر حيث قامت بنشر إعلان على جريدة (نيويورك تايمز) الأمريكية المشهورة تقوم فيها بانتقاد آبل و نظامها للدفع الإلكتروني Apple Pay مركزة على المشكل الأمني التي عانت منه آبل مؤخرا على مستوى خدمتها للتخزين السحابي آي كلود, حيث نشرت صورة مرفوقة بجملة ساخرة " نحن نريد أن تكون أموالنا في أمان أكثر من صورنا (السيلفي), باي بال تحمي مدخرات السكان ".

و لا يبدو أن باي بال تبدي إي إنكار لامتعاضها من قرار آبل الدخول في مجال أنظمة الدفع الإلكترونية حيث تعتبر أنها لا تمتلك تجربة كبيرة في هذا الميدان.

إرسال تعليق

 
Top