بعد حديث العديد من المصادر عن عن كون 22 أكتوبر الماضي تاريخ عقد فعالية (Nokia World 2013)  في أبو ظبي سيكون مناسبة لإعلان نوكيا عن خليفة الهاتف الذكي Lumia 520 , لا شيء من ذالك حدث. لكن صفحة evleaks المتخصصة في التقنية نشرت على حسابيها على فايسبوك  و تويتر صورا جديدة مسربة لما أكدت أنه Lumia 525 الجديد.

ولطالما عودتنا صفحة evleaks على تسريباتها الدقيقة و التي غالبا ما لا تخطئ, حيث لم تكن الصور المسربة هي كل شيء بل إن الصفحة سربت لائحة بمميزات هذا الهاتف الذكي الجديد من نوكيا و الذي سيكون موجها بالأساس لأصحاب الميولات الموسيقية.
 Lumia 525 سيعمل بمعالج Snapdragon 400 من Qualcomm بتردد 1جيغاهيرتز بالإضافة إلى 1 جيغا سعة الذاكرة الحية و  8 جيغا سعة التخزين الداخلي وشاشة IPS LCD قياس 4 بوصة بالإضافة إلى كاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 8 ميغابيكسيل وبمميزات آخرى وسيكون متوفرا في 4 ألوان : أسود, أبيض, أحمر, أصفر.
المصادر تؤكد بأن الهاتف الذكي الجديد موجود فعلا و أن الإعلان عنه ليس سوى مجرد مسألة و قت وقد يكون ذالك غالبا في الأسابيع القليلة المقبلة أي قبل نهاية هاته السنة, ومن المؤكد أن Lumia 525 سيستفيد من سمعة و نجاحات سابقه Lumia 520.


إرسال تعليق

 
Top