مرحبا بكم ! سعيد جدا ان اجيب على اسئلتكم والتي اتوصل بها خلال الاسبوع حيث يتم الإجابة على تلك الاسئلة والإستفسارات

التي ترسل على
raghib@th3pro.com
بطبيعة الحال لانسى ان اذكركم انني لا اجيب على الاسئلة المكتوبة من غير اللغة العربية ، وكذلك ان طلبك لايجب ان يتضمن كراك او سريال 




مقتطف من الاسئلة

 السلام عليكم راغيب امين ماهي مكافحات الفيروسات المجانية التي يمكنني تثبيتها على نظام ويندوز سفن شكراا



 و ويندوز7 xp الموضوع هو كيف يمكنني أن أشغل نضام ويندوز
أرجو المساعدة أخي أمين لأنني حقيقة غي حاجة الى الحل 
شكرا كثيرا

1704 اردت فتح الپور في هذا الاخير لكن دون جدوى. انا حاولت فتح 12000


طلبي واضح يا اخي امين انا اريد طريقة تهكير الاكسبوكس حتى اتمكن من اللعب بالسيديات المنسوخة اعلم انك لا تريد اي سؤال عن التهكير الا انه لا تباع الالعاب الاصلية في الجزائر و هي اصلا باهضة الثمن فانا لا اريد تهكير اي شخص او الحاق الضرر باي احد بل اريد فقط ان العب بالاكسبوكس 360 ادا امكن ان تعمل درسا فلك جزيل الشكر و ادا لم يمكن ارجوا ان ترسل لي عبر الايميل رابط يوضح لي الطريقة و تكون مضمونة مئة بالمئة و شكرا على كل شيء 
اخوك توفيق من الجزائر

السلام عليكم
كيف لي ان ارجع صوري وكانها كرتون
شكرا


اخي راغب ممكن تساعدني عني مشكلة مع الفيس بوك
حسابي معطل ولا استطيع الوصول اليه 
يقولي ارسل  لنا هويتك الشخصية الصحيحة  
هل هناك طريقة لارجاع حسابي وماهو العنوان اللذي  ارسل له المعلومات
وان كان ممكن نص لايمايل لمراسلتهم
وختاما شكرا اخي ووفقك الله في الدنيا والاخرة

كيف يمكنني تثبيث درايفر menara ADSL على ويندوز السيفن


االسلام عليكم اخي راغب اليوماريد منك من فضلك 

 اليوم احتاج الى برنامج تصوير سطح المكتب 

ل نظام التشغيل لينكس
كان معك معاد امحمود


أخي هل تقوم بدورات في الهاكينج بتطوان ؟؟ وكيف يمكنني معرفة ذلك ؟؟



معك أخوك ياسين الحسناوي
إعتمادا على الحلقتين التي أنشأتها على موقع مدونة الحماية بخصوص إنشاء موقع ووضعه في إستضافة ،ووفقا لتعليماتك أنشأت موقعا .لكن المشكل يتمثل في أنني لا أعرف طريقة الوصول إلى السكريبت الخاص بالموقع . وأرجو أن تساعدني 


قبل طرح السؤال أود أن أشكرك أخي أمين جزيل الشكر على المجهود الذي تقوم به.
سؤالي بخصوص الإذاعة الخاصة التى سبق وتطرقت لها في إحدى الحلقات لقد قمت بتتبع الخطوات كما في الفيديو إلى أن وصلت إلى المرحلة الأخيرة حينما أريد تجربة الإذاعة جربت الطريقتين : طريقة  IPو طريقة إسم الإذاعة لكن لا أسطيع الدخول ربما المشكل في بروتكول mms ؟ إذا كان هذا هو المشكل فكيف يمكنني إضافة هذا البروتوكول؟
و شكرا جزيلا


ولدي استفسار ان كان الأمر ممكن هل يمكن ان تساعدني في استرجاع مجموعة في سرقت منا على الفايسبوك 
اليك رابط المجموعة 

السلام عليكم عندي ويندوز se7en titan مشكلة هي انا عندما اريد اضافة الادوات الذكيه على سطح المكتب لا تعمل مع انني كنت استعملها من قبل فارجو منك نشر الحلقة بخصوص الموضوع على الموقع محترفي الحماية و براك الله فيك اخي



على المجهودات الجبارة ، انا دائما اتتبع جديدك 
مشكلتي هي ظهور هذه الكتابة في شاشة سوداء في حاسوبي
نوع الحاسوب: pc bureau

 informations:

monitor is in
power save mode 
activate using pc



مشكلتى انى اجى افتح الفيس البوك بلاقى صفحات اعلانات و الصفحات اللى انا ادمن فيها وبس وفوق مكتوب الاعدادت وتسجيل الخروج ومافيش خالص ولا صفحه رئيسيه ولا شخصيه ولا حاجه خالص من فوق ما فيش بس غير الاعدادات وتسجيل الخروج مش عارف امعل ايه ولم اقم بفعل اى شئ في الاعدادات

السلام عليكم أخي أمين شكرا لإجابتك على سؤالي لقد كانت إجابة شافية وكافية (سؤال الرسالة التي تأكد أن الونداوز إكس بي باك 3 لم يتم تأكيده) إلا أنني لا أعرف أين يجب أن أذهب لكي أغير الكود القديم بالكود الجديد وشكرا لستماعك لنا ومساعدتنا 




سوالي عن متصفحات الانترنت
لماذا لا تعمل شركة مايكروسوفت على الاهتمام بالانترنت اكسبلورر مع انها قادرة على ان تصبح الاولى عالميا
ومشكلتي من الفايرفوكس فهو بطيء جدا مقارنة بالمتصفحات الاخرى
فكيف سيكون الفايرفوكس منافس في الاسواق وكيف يمكن ان يحصد هذا العدد الكبير من المحبين؟؟
اما متصفح الجوجل ومتصفح ماكسثون فهما سريعين في بدايه التنزيل لكن بعد اكم من اسبوع تبدا مشكلة البطء 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لديه جهاز محمول ميني كومباك ويندوز سفن حاولت أن أعمل له فورمات ولم أستطع قالوا لي عندما يشتغل في البداية أضغط على f11 ضغطت عليها وذهبوا بي الى ركورفر مانجر وحاولت ان اعمل فورمات من هناك ولم أستطع أو لم أعرف وأتمنى الأجابة على سؤالي وشكراً : كيفية عمل فورمات ميني كومباك وندوز سفن جهاز محمول
وشكراً وأتمنى الأجابة على سؤالي في الحلقة القادمة :)))

 السلام عليكم أخي أمين أريد من فضلك بعض المعلومات حول كارت كرافيك فأنا أريد شرائها مع العلم نوع الحاسوب الذي أملكه hp compaq dc5000 وكارت المير الذي أملكها على هذا الشكل تحقق منها عبر هذا الرابط = http://cgi.cafr.ebay.ca/ws/eBayISAPI.dll?VISuperSize&item=400123425117
أو http://www.cafr.ebay.ca/itm/HP-COMPAQ-DC5000-Motherboard-Socket-478-P4-2-4Ghz-CPU-/400123425117?pt=Motherboards&hash=item5d2936f15d
نلاحظ أن هناك تلاثة منافد = port pci express  هل يمكن أن أجد كارت شاشة تتلائم مع هذا المنفد .
وشكرا كان معك ياسين 



 lockerz  

انا سمعت انه منع في المغرب لكنني اريد ان ارسل لفرنسا 

ممكن اخي تقلي كيف  ارسل انا لدية 260 

واخترت المنتوج فيه 200  

ممكن كيف ارسله لان السوق دائما مفتوح لفرنسا   

ممكن تجبني هنا وشكرااا

 كيف احوالك أخي أمين اتمنى ان تكون في تمام الصحة والعافية أولا وقبل كل شيئ ألف شكر على المجهودات الخارقة وعلى المعلومات التي تقدمها

السؤال هو كالأتي : إنني امتلك مقهى نت ولدي مشكل دخول بعض المتطفلين الى المقهى بغرض الولوج الى المواقع الجنسية والخبية

فماهي الطريق الناجعة والعملية لمراقبة الحواسيب  ومنع هده المواقع  الجنسية نهائيا 

 وما البرنامج الدي تنصحني به لمراقبة الشبكات والحد من الدخول الى المواقع الجنسية 

سبق لي اللإشتغال ب easy_cafe ومتيله لكن من أكبر عيوبهم أن الدخول الى الوندوز مقفول الى من طرف المدير 

كما أن البرامج التي في النت غير أصلية ويوجد فيها العديد من التغرات التي تستغل منها  لإختراق الشبكة

 في انتضار معلومتك القيمة


الف شكر يا طيب



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي أمين 

قمت بتفعيل هده الخاصية"" كيف تحول بروفايلك على الفيسبوك إلى صفحة شخصية""

لكنني سقطت في مشكل عويص هو أني لا أستطيع الرجوع إلى البروفايل الخاص بي

وكذلك عدم وجود أي حل على الصفحة يمكنني من الرجوع إلى البروفايل الخاص بي

في إنتظار حل من عندك أخي و لكم جزززيل الشكر


أخوك محمد


سلام أخ راغب 
أريد أن أسئلك عندما أريد أن افتح أكثر من أمسن دون برامج , تابعت الخطوات ,لكن عندما أنقر على  

window live i should get 1)....
                                   2)....
                                   3)Messenger 
but i press on windows live i  got : communications Clients  when i press on it i'd got  : Shared , what is the problem in this or what can i do ?
 

الإجابة



إرسال تعليق

 
Top